أخر الاخبار

كم سيحصل المنتخب المصري بعد مواجهة الكونغو الديمقراطية في حالة الفوز اليوم


كتب / محمد عطاالله

سيحصل منتخب مصر الأول على ملايين الجنيهات حال فوزه الليلة على الكونغو الديموقراطية، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات بطولة كأس إفريقيا.

ويواجه منتخب مصر نظيره الكونغو الديموقراطية في العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب سان بيدرو، لحساب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقتٍ سابق حصول المنتخبات المتأهلة للدور ربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا على 1.3 مليون دولار.

وحال فوز منتخب مصر على الكونغو الليلة سيحصل على 1.3 مليون دولار، وهو ما يُعادل 40 مليون جنيه، وهي القيمة القابلة للزيادة، حال مواصلة الانتصارات في الأدوار المقبلة.

يُذكر أن المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي كأس إفريقيا ستحصل على 2.5 مليون دولار، فيما سيحصل الفائز بالبطولة على 7 مليون دولار، ووصيف 4 مليون دولار، وذلك بعد قرار الكاف بزيادة الجوائز المالية للبطولة.
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-