أخر الاخبار

الصحة المصرية تكشف عن عرض جديد لمصابي متحور كورونا الجديد 1. IN


كتب / محمد عطاالله

كشف مصدر مسؤول في وزارة الصحة والسكان، عن عرض مختلف وجديد لمتحور كورونا الجديد 1.IN تشبه أعراض متحور أوميكرون، يتمثل في آلام في الأذن تحدث نتيجة التهاب الحلق.

أعراض متحور كورونا الجديد

وقال المصدر لـ«الشارع مباشر »، إنّ حالات الإصابة بمتحور كورونا الجديد  خفيفة وبسيطة حسب تأكيدات منظمة الصحة العالمية ومركز التحكم في الأمراض والوقاية الأمريكي والسلطات الصحية في بعض الدول على مستوى العالم، ولا تحتاج إلى الدخول للمستشفيات، وحتى الآن متحور كورونا الجديد يستجيب للأدوية.

وطالب المصدر، المواطنين، بعدم القلق بشأن متحور كورونا الجديد، خاصة وأنّ المتحورات أمر طبيعي وتحدث من وقت لآخر وليست بالحدة التي شاهدناها من قبل عند الموجة الأولى لفيروس كورونا.

السلالة الفرعية من متحور أوميكرون

وأضاف المصدر، أنّ متحور اوميكرون يتسم بسرعة الانتشار، وبالتالي جميع السلالات الفرعية التي تظهر منه ستكون سريعة الانتشار ولكن إصاباتها خفيفة ولا تستدعي القلق، مطالبا المواطنين بالحذر في ظل انتشار الفيروسات التنفسية، كارتداء الكمامات والحرص على التباعد الاجتماعي والمداومة على غسل الأيدي والابتعاد عن الزحام والأشخاص المصابين بنزلات البرد، وحال التعامل مع المصابين يجب الحفاظ على مسافة كافية وارتداء الكمامات.

الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-