أخر الاخبار

كولر: لا للتهاون أمام سيراميكا.. وخسارة 3 ألقاب ليست جيدة


كتب / عمر عبدالعظيم 

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على مباراة فريقه ضد سيراميكا كليوباترا، في لقاء يقام مساء غدٍ الإثنين في بطولة السوبر المصري للأبطال "NBE Super Cup".

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأحد، "نمتلك خبرات كبيرة وكنّا نلعب بهذا المستوى في بعض اللحظات بالموسم الماضي، ونعرف نتعامل مع هذا المستوى

وتابع :"نمتلك قائمة كبيرة وبالتأكيد سيكون هناك تعديلات في التشكيل، ونعرف التعامل مع الضغط وما يهمني فقط أن يكون اللاعبين في قمة تركيزهم".

وواصل :"أثق في فريقي جدًا وحجم المسؤولية وبذل أقصى جهد، شاركنا في 3 بطولات وخسرناهم، وخسارة 3 بطولات ليست هينة لذلك لا مجال للتهاون للفوز في أول بطولة بالموسم الحالي".

وأتم :"ليس لدينا مجال للشكوى أو تقديم أعذار"

وشارك فريق الأهلي مؤخرًا في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، حيث حقق الفريق الأحمر الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

وبدأ فريق الأهلي الموسم الحالي بالمشاركة في ثلاث بطولات من خلال السوبر الأفريقي ثم بطولة الدوري الأفريقي وأخيرًا بطولة كأس العالم للأندية.

ويعتبر الأهلي هو حامل لقب بطولة السوبر المصري في آخر نسختين على حساب الزمالك بنتيجة (2-0)، ثم من أمام بيراميدز بنتيجة (1-0).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-