أخر الاخبار

قتل أبوه وأمه وأخوه وصاحبه .. اعترافات مثيرة لـ مرتكب جريمة المعادي


كتب / محمد عطاالله

 اعترافات المتهم الأولية في جريمة حدائق المعادي، أمام رجال مباحث دار السلام، بعد ضبط المتهم، أفادت بأن الجريمة بدأت بقيامه باستغلال جهل والده وتبصيمه على التنازل عن عقارين مملوكين لوالده مستغلا جهله وأميته، ثم بعد اكتشافه الأب الواقعة، حدثت بينهم مشادات كثيرة خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد معرفة باقي أفراد الأسرة بواقعة السرقة.

تابع المتهم في جريمة حدائق المعادي، أنه يوم الجريمة، عاتبه والده عتابا شديدا ونهره، لقيامه بسرقة العقارين، تطورت إلى مشاجرة استخدم خلالها الابن بندقية آلية وقتل والده وحينما شاهدت والدته الواقعة قتلها وحاول التخلص من الجثتين بأن وضع جثة الأب في الجراج وجثة الأم في الطابق الثاني ووضعها أسفل مرتبة السرير الخاصة بها.

اعترافات قاتل أسرته في حدائق المعادي
أضاف المتهم، في جريمة حدائق المعادي الأسرية، أنه بعد فترة حضر شقيقه هيثم وشهرته هيثم فرخة، وصديق شقيقه، لمعاتبه حول واقعة سرقة العقارين وحينما سألاه حضر رفقة صديقه الرابع وأثناء النقاش مع المتهم للتنازل عن العقارات محل الخلاف أطلق أعيرة نارية من البندقية المضبوطة وقام بقتلهما ثم قام بنقلهم داخل شقة بالطابق الأول، وعقب ذلك قام بوضع أسمنت ناشف أعلى الجثامين لمنع انبعاث الرائحة.
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-