أخر الاخبار

تألق عالمى للمصريين صلاح و مرموش و مصطفى محمد ف الملاعب الأوربية



كتب / عمر عبد العظيم 

أصبح السبت الممتاز في ملاعب كرة القدم الأوروبية، مصريًا خالصًا، بعد تألق الثلاثي المصرى محمد صلاح ، عمر مرموش و مصطفى محمد على الترتيب، في تسجيل 3 أهداف ، يمكن التأكيد بأنها تاريخية.

صلاح هز شباك كريستال بالاس الإنجليزى ، ثم قدم تمريرة حاسمة ، ليعيد ليفربول من التأخر بهدف نظيف إلى الفوز (2-1) ضمن الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأكمل مرموش، تألق المحترفين المصريين، ليسهم في 3 أهداف دفعة واحدة مع آينتراخت فرانكفورت في مباراة التفوق (5-1) على بايرن ميونيخ، ناجحًا في التسجيل مرة والصناعة في مرتين

أصبح السبت الممتاز في ملاعب كرة القدم الأوروبية، مصريًا خالصًا، بعدما تفنن الثلاثي محمد صلاح، عمر مرموش ومصطفى محمد على الترتيب، في تسجيل 3 أهداف، يمكن التأكيد بأنها تاريخية

صلاح هز شباك كريستال بالاس، ثم قدم تمريرة حاسمة، ليعيد ليفربول من التأخر بهدف نظيف إلى الفوز (2-1) ضمن الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأكمل مرموش، تألق المحترفين المصريين، ليسهم في 3 أهداف دفعة واحدة مع آينتراخت فرانكفورت في مباراة التفوق (5-1) على بايرن ميونيخ، ناجحًا في التسجيل مرة والصناعة في مرتين.

وأنهى مصطفى محمد، السبت الممتاز، بهدف رائع تعادل به نانت مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، قبل أن يستقبل فريقه هدفًا ثانيًا في الدقيقة 83.

مئوية صلاح

هدف صلاح الذي أوصله إلى المئوية الثانية مع ليفربول في كل المسابقات الرسمية، منها 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح عقب مباراة كريستال بالاس في تصريحات لشبكة "TNT Sports" العالمية: "تحقيق الفوز كان أكثر أهمية بالنسبة لي، لأنها كانت مباراة صعبة.. شعور رائع أن أسجل وأن نحقق الفوز، وبالطبع أشعر بالسعادة بعد تحقيق هذا الرقم القياسي".

وأسهم صلاح كذلك بتمريرة حاسمة، بعدما مرر الكرة إلى زميله هارفي إليوت ليسجل هدف فوز ليفربول في الدقيقة 90+1.

ثلاثية مرموش

زار مرموش أخيرًا مرمى بايرن ميونيخ، في مباراته السادسة التي يخوضها ضد نادي إقليم بافاريا بقمصان فولفسبورج وشتوتجارت وآينتراخت فرانكفورت على التوالي.

كما صنع هدفين، ليقود آينتراخت فرانكفورت إلى اكتساح بايرن ميونيخ (5-1)، ما تسبب في خسارة فريق المدرب الألماني توماس توخيل لأول مرة هذا الموسم في بوندسليجا.

وارتفع رصيد مرموش إلى 12 هدفًا هذا الموسم مع آينتراخت فرانكفورت، منها 7 في الدوري الألماني.


رأسية مصطفى محمد ضرب مصطفى محمد برأسية رائعة، الكرة لتسكن شباك باريس سان جيرمان التي حرسها الإسباني أرناو تيناس، بدلًا عن الموقوف الإيطالي جيانلويجي دوناروما.الهدف هو السادس لمصطفى محمد مع نانت هذا الموسم.و لأول مرة يسجل مصطفى محمد هدفًا تحت قيادة المدرب الجديد جوسلين جورفينيك، ولأول مرة كذلك يحرز هدفًا في مرمى باريس سان جيرمان بعد 3 مباريات سابقة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-