أخر الاخبار

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ بالسعودية


كتب/ عمر عبد العظيم

ينتظر ملايين من عشاق كرة القدم في العالم وبالأخص في وطننا العربي ، حيث ستنطلق بطولة كأس العالم للأندية الأبطال يوم الثلاثاء القادم ١٢ ديسمبر في جدة ، وفيما يلي جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 كاملاً بكل التفاصيل ..

المباراة الإفتتاحية في كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ :-
بين اتحاد جده و أوكلاند سيتي . وتقام يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر في تمام الساعة 9:00 مساءً باستاد الجوهرة .

أما المباراة التي ينتظرها الملايين بمصر وهي المباراة الأولي في ربع النهائي فستكون بين النادي الأهلي والفائز من المباراة الإفتتاحية ، موعدها يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر في الساعة 9:00 مساءً باستاد الجوهرة .

أما المباراة الثانية في ربع النهائي فستكون بين أوراوا الياباني و ليون المكسيكي يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر في تمام الساعة 5:30 مساءً باستاد الأمير عبدالله الفيصل .
  نصف النهائي
تكون المبارة الأولى بين فلومنينسي البرازيلي والفائز من ربع النهائي الأول يوم الاثنين 18 ديسمبر في تمام الساعة 9:00 مساءً باستاد الجوهرة .
وتكون المباراة الثانية في نصف النهائي :-
بين مانشستر سيتي والفائز من ربع النهائي الثاني يوم الثلاثاء 19 ديسمبر الساعة 9:00 مساءً  باستاد الجوهرة

نهائي كأس العالم للأندية

يجمع نهائي مونديال الأندية الفائز في المباراة الأولي مع الفائز في المباراة الثانية في نصف النهائي يوم الجمعة 22 ديسمبر 9:00 مساءً ياستاد الجوهرة .
وتكون مباراة تحديد المركز الثالث بين الخاسر في المباراة مباراة الأولي مع الخاسر في المباراة الثانية .
هذا وتستمر البطولة لمدة ١٠ أيام .

الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-