أخر الاخبار

نجوم الفن يدلون بأصواتهم في أولى أيام الانتخابات الرئاسية المصرية


كتب / محمد عطاالله

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسة 2024، وتوافد على اللجان الانتخابية للمشاركة في العرس الديمقراطي، معبرين عن سعادتهم بعملية التصويت، موجهين رسالة للشعب المصري بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية .

ورسم الفنانون البهجة علي الناخبين، أثناء تواجدهم وسط الناخبين الذين حرصوا على التقاط الصور "السيلفي" وكان فى مقدمة من شارك النجوم الفنان حسين فهمي والفنان أشرف زكي، حيث حرصا على التصويت في الانتخابات الرئاسية بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وشارك الفنان إدوارد في عملية التصويت وحرص على التقاط  صورة له من داخل مقر لجنته الانتخابية، وعلى إصبعه الحبر الفسفوري.

كما ظهر الفنان حكيم، من داخل لجنته الانتخابية وهو يدلي بصوته في الانتخابات، حيث كان حريصا على الوجود في اللحظات الأولى من بدء الاقتراع، وقال حكيم بعد التصويت : "مصر كلها لازم تنزل عشان تظهر حضارتنا وتقول للعالم كله إحنا المصريين وبنحب بلدنا".

وتوجه أيضا الفنان أحمد العوضي إلى لجنة الانتخابات للادلاء بصوته، فيما أدلى الفنان تامر عبد المنعم بصوته في الانتخابات الرئاسية التي بدأت صباح اليوم الأحد، وأعرب عن سعادته بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية والتى يعتبرها عملا وطنيا.

وعلق عبد المنعم على المظهر الذي شاهده من تجمع للمواطنين في اللجان الانتخابية وقال: هما دول المصريين وهو ده الوعي وهو ده الرد على أى كائن يريد تشويه سمعة هذا البلد الأمين.

وأدلت الفنانة نهى عابدين بصوتها بمقر لجنتها الانتخابية، بمدينة السادس من أكتوبر، وكذلك الفنانة  مادلين طبر، التي أدلت بصوتها أمام اللجان الانتخابية بمدرسة سيزا نبراوي، مؤكدة على حرصها القدوم مبكرًا، لمشاركة الناخبين العرس الانتخابي الذي تشهده مصر، وتشجيع الجميع على النزول والمشاركة.

وأدلت الفنانة سميرة محسن بصوتها في  الانتخابات الرئاسية مدرسة الاوقاف الثانوية العجوزة، وأيضا النجم أحمد العوضي الذي أدلى بصوته، وقال: "هو دا الشعب المصري اللي عمره ما يضيع صوته، وفرصة إنه يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية".

الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-