أخر الاخبار

الأهلي يتعادل سلبياً مع شباب بلوزداد الجزائري


كتب / عمر عبد العظيم

حسم التعادل سلبيا مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 5 نقاط بالمركز الأول، بالمجموعة الرابعة، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أرتفع رصيد نادي شباب بلوزداد الجزائري إلى 4 نقاط بالمركز الثاني.

أبرز فرص مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري 

الدقيقة 15، مختار بلكثير أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين حاول ليونيل وامبا تسديدها برأسية ولكن مرت الكرة لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

فرصة خطيرة للنادي الأهلي
الدقيقة 20، توغل حسين الشحات داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن ارتدت من قدم أحد المدافعين وتابعها كهربا بتسديدة ارتطمت في جسد المدافع ومرت لخارج الملعب.

الدقيقة 36، أرسل أفشة تمريرة بينية من منتصف الملعب استلمها بيرسي تاو خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس رايس مبولحي.

العارضة تحرم الأهلي من هدف
وشهدت الدقيقة 52،أرسل  بيرسي تاو تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء وحولها حسين الشحات برأسية مرت من فوق الحارس ولكن ارتدت من العارضة.

الدقيقة 81، سدد إسحاق بوصوف الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في العارضة ومرت فوق العارضة.

الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-