أخر الاخبار

تشكيل نادي الزمالك المتوقع لمواجهة ساجرادا الانجولى


كتب / عمر عبد العظيم

يهتم كثير من جماهير نادي الزمالك بالتشكيل المتوقع لمواجهة ساجرادا الأنجولي فى ظل الحالة المعنوية المرتفعة التى يمر بها الفريق، فى ظل المستويات التى يقدمها الفارس الأبيض فى بطولة الكونفدرالية.

وحقق الزمالك الفوز على سوار الغينى فى مباراة الجولة الثانية بنتيجة اربعة اهداف مقابل لاشىء، ليواصل الفارس الأبيض تربعة على قمة المجموعة.

يعرض الشارع مباشر لمحبي رياضة كرة القدم في مصر تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة ساجرادا الأنجولى حيث استقر معتمد جمال المدير الفنى للزمالك بصفة مؤقتة على التشكيل الذى ينوى الاعتماده والذى لن يتغير كثيرا عن مواجهة سوار الغينى الاخيرة فى الجولة الثانية والذي جاء كما يلي:-

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي- محمود علاء- حمزة المثلوثي عمر جابر.

 خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما.

خط الهجوم: شيكابالا - سيف الجزيري- وأحمد مصطفى زيزو.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي 

يستضيف الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولى فى السادسة من مساء اليوم السبت، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وتنقل مجموعة قنوات بى إن سبورت مباراة الزمالك وساجرادا على الهواء مباشرًا، عبر قناة بى أن سبورت 6، كما تنقل قناة تايم سبورت المباراة على التردد الأرضى.

ترتيب نادي الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك المصرى برصيد 6 نقاط.
ابوسليم الليبى برصيد 3 نقاط.
ساجرادا الأنجولى برصيد 3 نقاط.
سوار الغينى برصيد صفر نقاط.
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-