أخر الاخبار

إلهام شاهين تختتم مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة برحلة عمرة بصحبة هالة سرحان


كتب / محمد عطاالله

أدت الفنانة إلهام شاهين مناسك العمرة بعد ساعات من ختام مهرجان البحر الأحمر  بالسعودية مع الإعلامية هالة سرحان وعلقت قائلة :
أجمل ختام لرحلتنا فى السعوديه
أنا و صديقتى الغاليه د. هاله سرحان .

مهرجان البحر الأحمر بالسعودية

كانت مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية قد استضافت مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023. وذلك من الخميس الثلاثين من نوفمبر وحتى السبت التاسع من ديسمبر لعام 2023 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ السادس عشر من جمادي الاول وحتى الخامس والعشرين لعام 1445 هجريا .

وشارك في المهرجان أكثر من 125 فيلماً من السعودية، والأردن، ومصر، والمغرب، ورواندا، وأرمينيا، وماليزيا، وباكستان، ونيوزيلندا، وفرنسا، والهند، وتايلاند، وغيرها الكثير، إضافة إلى برنامج الصناعة في السوق مع 348 مشروعاً مقدماً، و44 عملاً قيد التنفيذ من أكثر من 26 دولة.
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-