أخر الاخبار

رسمياً .. موديست خارج بطولة كأس العالم للأندية


كتب / عمر عبد العظيم

أبلغ "فيفا" النادي الأهلي بإيقاف موديست لمدة مباراتين بعد طرده أمام اتحاد جدة وتوقيع غرامة مالية على اللاعب قدرها 30 ألف فرنك .. مما يعني أن اللاعب أصبح خارج بطولة كأس العالم للأندية بشكل رسمي .
يذكر أن موديست قد نال البطاقة الحمراء في مباراة النادي الأهلي ونادي اتحاد جدة السعودي في المباراة التي جمعت بينهم وفاز فيها الأهلي بنتيجة ١/٣ .
وقد نال الاعب موديست البطاقة بعد لعبة خشنة مع لاعب الاتحاد السعودي وتم كىده بعد نزوله بدقيقتين أثناء الشوط الثاني من المباراة .
هذا ويلتقي النادي الأهلي ببطل البرازيل في مباراة نث النهائي يوم الإثنين وفي حالة فوزه سيعلب المباراة النهائية يوم الجمعة .
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-