أخر الاخبار

معلول : قدمنا كل شئ ضد فلومينينسي ولم يحالفنا الحظ للتسجيل


كتب / عمر عبدالعظيم 

أكد الظهير التونسي علي معلول، نجم النادي الأهلي، أن فريقه قدم كل شئ في مواجهة فلومينينسي البرازيلي، من أجل الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، إلا تسجيل الأهداف، مشيرًا إلى أن اللاعبين سيكونون أكثر حسمًا ضد أوراوا رد دايموندز الياباني، من أجل التتويج بالميدالية البرونزية

وقال علي معلول في تصريحات لصفحة الأهلي الرسمية عبر فيسبوك: "كان لدينا حلم بالوصول لنهائي كأس العالم للأندية، وفي مواجهة فلومينينسي فعلنا كل شئ في كرة القدم إلا تسجيل الأهداف".

وأضاف: "سوف نكون أكثر حسمًا أمام المرمى في مباراة أوراوا الياباني المقبلة، من أجل التتويج بالميدالية البرونزية، وهي أقل شئ يجب أن نخرج به من البطولة".

وأتم: "بطولة كأس العالم للأندية ليست سهلة، كل الأندية المشاركة فيها توجت بألقاب كبيرة على صعيد قارتها، حاولنا الوصول للنهائي لكن لم يحالفنا الحظ".

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، غدًا الجمعة، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.

وكان النادي الأهلي قد خسر على يد فلومينينسي البرازيلي بثنائية نظيفة، بينما سقط أوراوا الياباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-