أخر الاخبار

موعد أولى مباريات النادي الأهلي في كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ بالسعودية


كتب / عمر عبد العظيم

يبحث الكثير من محبي كرة القدم والنادي الأهلي عن موعد مباريات النادي الأهلي في مشواره ضمن بطولة كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ .
يبدأ الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 يوم 15 ديسمبر الجاري بمواجهة الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

موعد كأس العالم للأندية 2023

هذا وتنطلق مباريات كأس العالم للأندية 2023، التى تستضيفها السعودية لأول مرة، يوم 12 ديسمبر، حينما يلتقى اتحاد جدة مع أوكلاند سيتى، على ملعب الجوهرة المشعة، وتستمر البطولة لمدة 10 أيام، حتى موعد المباراة النهائية فى نفس الملعب يوم 22 ديسمبر .

ويخوض الأهلي كأس العالم للأندية للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، ويستهدف إنجازا أفضل من إنجازه الذى حققه باحتلال المركز الثالث، إذ يرغب بطل أفريقيا فى تحقيق مفاجأة بالتأهل إلى النهائى وحصد اللقب فى نسخته المقبلة .
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-