أخر الاخبار

السيارات الصينية تكتسح الأوروبي بمواصفات عالية الجودة وموديلات جديدة تدخل المنافسة في السوق المصري


كتب محمد عطاالله

تكسب السيارات الصينية سمعة جديدة في السوق المصرية، تكاد تنازع العلامات الكورية واليابانية في الانتشار داخل مصر، وتنافس بقوة الموديلات الأوربية الأكثر انتشار في السوق المصرية، التنافس أصبح في المجالات الأساسية مثل التكنولوجيا والصلابة وأيضًا الإمكانيات.

شراء السيارات الصينية

هشتري صيني؟!.. لم يعد سؤالًا ولا تعجبًا، صار واقعًا، مع زيادة المعروض من علامات تجارية صينية المنشأ، وانتشار خدماتها في السوق المصرية، والعروض التي تجعلها في تفضيلات الشراء لدى المستهلكين في مصر، خاصة بعد الثورة التكنولوجية المتطورة التي أضحت السمة المميزة للعلامات الجديدة، إذ تمّ الإعلان عن دخول العلامة الصينية «إكسيد» للسوق المصرية، من خلال الوكيل الحصري «ناتكو»، لتدخل العلامة الجديدة بموديلاتها منافسة شرسة مع نظائرها في السوق، إذ تجمع بين ثقافة السيارات الأوروبية في الشكل والتصميم، مع أحدث الإمكانيات الذكية التي تشتهر بها الصين وتميز منتجاتها.

ماركات من السيارات الصينية الجديدة تدخل السوق المصرية 

تأتي شعبية وشهرة «أكسيد» من رواجها في أسواق يثق بها المصريون، وعلى رأسها الصين وروسيا وأوروبا الشرقية والدول العربية عامة؛ وأبرزها الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وقال ياسر صالح، الرئيس التنفيذي للوطنية للسيارات إنَّ «إكسيد» ستحظى بشعبية كبيرة لدى عملائنا كونها مجهزة بأعلى إمكانيات الرفاهية ومواصفات الأمان، التي قد نجدها حصرياً لدى العلامات العالمية الفاخرة.

وأضاف: «نضع متطلبات عملائنا على قائمة أولوياتنا، ولهذا قمنا بعمل دراسات عديدة لمتطلبات السوق المصري لتحديد أكثر السيارات الفاخرة لتلبية مختلف الاحتياجات».

وتطرح «إكسيد» مجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة عالية التقنية ومنها، سيارات كهربائية تتميز بإمكانيات تكنولوجية ذكية ذات طابع مستقبلي، وتصميم أنيق، وتحتوي على أقصى معايير السلامة والأمان.

وقد حصلت العديد من سيارات «إكسيد» على جوائز عالمية منها، الجائزة الذهبية للتصميم IDA لسنة 2022، وتقييم الخمسة نجوم لاختبارات C-NCAP.

الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-