أخر الاخبار

تاريخ مواجهات الأهلي والفرق الجزائرية في بطولات إفريقيا


كتب / عمر عبد العظيم

ينتظر العديد من جماهير الكرة المصرية اليوم مباراة النادي الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في مشوار النادي الأهلي في بطولة إفريقيا لأبطال الدوري، وهي المباراة الأخيرة قبل الذهاب إلي كأس العالم للأندية ٢٠٢٣ والمقامة في جدة بالسعودية.

وللنادي الأهلي تاريخ حافل في مواجهاته مع شباب بلوزداد الجزائري كان آخرها مرتين مع شباب بلوزداد في نسخة 2001 من دوري أبطال أفريقيا .

هذا وقد جمعت 17 مباراة بين الأهلى والأندية الجزائرية في دوري الأبطال ، ومباراتان فى بطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس، ومباراة واحدة فى كأس السوبر الأفريقي .
أول مواجهة للأهلي أمام الفرق الجزائري كانت أمام مولودية الجزائر وانتهت بخسارة الأهلي 3 / 0

آخر مواجهات الأهلي أمام الفرق الجزائرية كانت أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي وانتهت بخسارة الأهلي بهدف نظيف وخسارة كأس البطولة الأفريقية.
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-