أخر الاخبار

المصريون يتوجهون غدا الأحد للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤


كتب / محمد عطاالله

يتوجه غداً الأحد ، أكثر من ٦٧ مليون ناخب مصري للمشاركة في انتخابات الرئاسة المصرية لعام ٢٠٢٤ ، والتي تستمر على مدار ثلاثة أيام وهى الأحد، والإثنين، والثلاثاء الموافقة 10 و11 و12 من ديسمبر، ويبدأ عمل اللجان الانتخابية داخل جمهورية مصر العربية اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً على مدار الثلاث أيام.

مرشحين الرئاسة المصرية 

هذا ويتنافس على منصب رئيس الجمهورية ٤ مرشحين ، وهم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، رمز النجمة والمرشح فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس ، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، رمز النخلة والمرشح حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى ، رمز السلم .

الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-