أخر الاخبار

مانشستر سيتي يتصدر مجموعتة بالعلامة الكاملة.. ولايبزيج الألماني يُسقط يونج بويز بثنائية في دوري الأبطال


كتب / عمر عبد العظيم 

حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزاً ثميناً على نظيره سرفينا زافيزدا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وافتتح ميكا هاميلتون لاعب مانشستر سيتي أهداف المباراة في الدقيقة 19، قبل أن يحرز أوسكار بوب الهدف الثاني في الدقيقة 62، وسجل كالفن فيليبس هدف الفريق السماوي الثالث في الدقيقة 85.

وسجل أهداف سرفينا زافيزدا كل من هوانج إن بيوم في الدقيقة 76، وأحرز ألكسندر كاتاي الهدف الثاني في الدقيقة 90+1.

ووصل مانشستر سيتي إلى العلامة الكاملة في المجموعة السابعة برصيد 18 نقطة في الصدارة، بينما تذيل سرفينا زافيزدا المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وفي مباراة آخرى بالمجموعة ذاتها، حقق نادي لايبزيج الألماني فوزاً ثمينا على نظيره يونج بويز السويسري، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح بينجامين سيسكو لاعب لايبزيج الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 51، قبل أن يسجل ايبريما كولي لاعب يونج بويز هدف التعادل في الدقيقة 53، وأحرز إيميل فورسبرج الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 56.

وشهدت المباراة إلغاء هدف سجله بينجامين سيسكو لاعب لايبزيج في الدقيقة 6 من عمر اللقاء، بداعي التسلل.

واحتل فريق لايبزيج المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما احتل يونج بويز المركز الثالث برصيد 4 نقاط، لينتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-