أخر الاخبار

اعتبارًا من غدًا.. شركة حديد عز ترفع أسعارها 3500 جنيه والطن بـ45 ألف جنيه

كتب / محمد عطاالله

كشف مصدر بارز  في تصريحات خاصة لـ" الشارع مباشر " عن أن شركة حديد عز أبلغت عملائها من الوكلاء والموزعين، برفع أسعار منتجاتها من الحديد إعتبارًا من اليوم بعد منتصف الليل على أن يبدأ تطبيق الزيادة إعتبارًا من صباح غدًا الثلاثاء..

ورفعت شركة حديد عز أسعارها 3500 جنيه للصطن ليصبح سعر الطن تسليم أرض المصنع  42 ألف جنيهًا، فيما يصل السعر للمستهلك بنحو 45 ألف جنيه.

كما وصل سعر حديد المراكبي 42200

في سياق متصل أعلمت شركة حديد الجارحي، عملائها من الوكلاء والموزعين أن أسعار الحديد تسليم أرض المصنع  31500 جنيه، شامل 14% ضريبة القيمة المضافة.

من جانبها أعلنت شركات حديد بشاي، أن سعر الطن42900  جنيهًا، والسويس للصلب       (41850 جنيه = 8٠٠$) والجارحى  ( 40500 جنيه +800$)..
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-