أخر الاخبار

بعد سقوط ال5 الكبار.. رعب بمافيا الذهب في مصر


كتب / محمد عطاالله


 تبذل وزارة الداخلية جهودها في ضبط تجار الذهب المتلاعبين في السوق والمرتكبين مخالفات جسيمة تتعلق بالتعامل مع الذهب في وقائع فساد وتهريب المعدن الأصفر وتعطيش السوق، حيث نجحت الأجهزة الأمنية في القبض علي 5 تجار كبارمن منطقة الصاغة حتي الآن.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية فى تصريحات صحفية أن هناك 13 تاجر متحكمين في سوق الذهب في مصر، ويطلق عليهم اسم المسواقجية وهم تجار الذهب الخام وجميع تجار وأصحاب محلات الذهب يشترون ويبيعون لهم الذهب، وعليه يحددون قيمة العرض والطلب على الذهب وعليه يحدد السعر يوميًا من خلال المسواقجية.

وأضاف المصدر أنه بعد القبض علي أشهر تاجر ذهب في مصر ويدعي "روماني عيسي" الملقب بإمبراطور الذهب كشفت التحريات والتحقيقات أنه يرتبط بشراكه مع المتهمين الـ 4 الآخرين الذين تم القبض عليهم حتي الأن وقيامهم بعمليات مشبوهة متعلقة بالذهب.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مازالت تحقق مع المتهمين وتكثف حملاتها اليومية علي تجار الذهب لضبط عملية الشراء والبيع ولتخفيف العبء عن المواطن.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على 3 من أكبر تجار الذهب الخام في منطقة الصاغة بالقاهرة، لقيامهم بارتكاب مخالفات جسيمة تتعلق بالتعامل مع الذهب في وقائع فساد وتهريب المعدن الأصفر وتعطيش السوق

ومنذ عدة أيام ألقت أجهزة الأمن القبض على روماني عيسى أحد من أكبر تجار الذهب في مصر وشريك في منجم للتنقيب عن المعدن الأصفر في جبال أسوان .
#مصر
#الدولار
#EGYPT
#الذهب
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-