أخر الاخبار

تيك تاك.. اتفاق كيليان مبابي مع ريال مدريد


كتب / عمر عبدالعظيم 

أكدت تقارير إعلامية توصل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لاتفاق مع ريال مدريد بخصوص انتقاله إلى النادي الملكي 

عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2024، ويحيط الغموض بمستقبله، في ظل رغبة النادي الفرنسي في تجديد عقده، فضلا عن اقتران اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد.

ونفى ريال مدريد بشكل رسمي قبل عدة أسابيع دخوله في مفاوضات مع مبابي، كما أشارت عدة تقارير إعلامية إلى أن النادي الملكي قد يصرف النظر بشكل فعلي عن التحرك لضم اللاعب.

لكن عدة مصادر مقربة من ريال مدريد أكدت أن النادي الإسباني سيحاول مجددا التعاقد مع مبابي، على أن تكون هذه هي المحاولة الأخيرة بعد فشل عدة محاولات سابقة، أبرزها عام 2022 حين قرر تجديد عقده مع باريس.

ووفقا لما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن مبابي وريال مدريد توصلا إلى اتفاق يقضي بانضمام اللاعب الفرنسي إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس.وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن هذا الاتفاق "وضع حدا لقضية ظلت محل جدل منذ عام 2017".وحتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية في الاتفاق بين مبابي والريال.وتجدر الإشارة إلى أن مبابي صاحب الـ25 عاما انضم إلى باريس في صيف 2017 قادما من موناكو، وهو الهداف التاريخي للنادي العاصمي برصيد 237 هدفا.ومنذ بداية الموسم الحالي شارك مبابي في 24 مباراة مع "بي إس جي" بمختلف المسابقات، سجل خلالها 25 هدفا وصنع 3 أهداف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-