أخر الاخبار

من هو مدافع الأهلى الجديد وفقًا لطلب كولر


كتب / عمر عبدالعظيم 



وضعت إدارة الكرة بالنادي الأهلي عدة سيناريوهات بهدف التعامل مع طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتضم صفوف الأهلي في خط الدفاع "المساك" كل من محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة ومحمود متولي.وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات ليلا كورة إنه خلال الاجتماع الذي عقد يوم الجمعة الماضي بين محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط مع المدرب مارسيل كولر تم التطرق لاحتياجات الفريق الأول خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن المدرب السويسري طلب وضع التعاقد مع مدافع ضمن الأولويات سواء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو في نهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة الكرة وضعت 3 سيناريوهات بشأن طلب مارسيل كولر، أولها تأجيل الملف لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة لإتاحة فرصة للتعاقد مع مدافع يُجرى التفاوض معه وقد لا يجدد تعاقده مع ناديه.


وأشار إلى أن السيناريو الثاني هو التعاقد مع مدافع محلي في الوقت الحالي وهناك ترشيحات من بينها محمد إسماعيل لاعب زد.

واستكمل أن السيناريو الثالث هو ضم مدافع سيتم قيده كلاعب محلي وهناك ترشيحات من بعض الوكلاء في هذا الصدد على رأسها ياسر الحمد مدافع المنتخب الفلسطيني والذي يلعب في الدوري الهندي ولاعب آخر يحمل الجنسية الفلسطينية.وشدد المصدر أن السيناريو الأخير بعيد نسبيا في الفترة الحالية بسبب أزمة توفير الدولار، بينما قد يكون الخيار ما بين السيناريو الأول والثاني
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-