أخر الاخبار

تعليق الشناوي علي طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

كتبت/ بسيمه محمد


أشار الناقد الفني طارق الشناوي إلى تصريح عالمة الفلك والأبراج ليلي عبداللطيف عن انفصال ياسمين عبدالعزيز من زوجها أحمد العوضي في العام 2024، ونفي العوضي هذا الأمر

وعلّق الشناوي، على توقع ليلى عبداللطيف طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وهو ما تم بالفعل إعلانه ، قائلا: "كذب المنجمون ولو صدفوا، فقد قرأنا أن هناك خلافات وقعت بينهما كثيرة، كما ظهرت شائعات عن الطلاق بينهما".

وأضاف الشناوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "هناك منجمون توقعوا رحيل فنان كبير وهو ما حدث، هل معنى ذلك أنه موقن؟ أعتقد أن ذلك لم يحدث، وهذه التوقعات تصيب بنسبة 90% وتخطئ بنسبة 10%".


وتابع الناقد الفني: "لم أفكر أو اتوقع انفصالهما، فقد شعرت بأنهما متوافقين وذلك من خلال ظهورهما في البرامج والسوشيال ميديا، وبيقولها في المسلسلات يا وحش الكون".

وقال الشناوي، خلال تصريحات تليفزيونية إن فرض النجوم لتفاصيل حياتهم على المشاع للجمهور يرفع حاجب الخصوصية عنهما.

وأوضح أن الزواج والطلاق شيء عادي يحدث في الحياة عمومًا، ولكن كما كان الإعلان عن الحب عالي الصوت، فمن الحق الناس أن تتساءل وتتعجب بشأن الطلاق.

وتابع: هنلاحظ في إعلان ياسمين عبدالعزيز بالطلاق على السوشيال ميديا أنها قالت الطلاق الرسمي، كلمة الرسمي لازم نتأملها، رسمي معناها إنك عايز تقول كان فيه شبه انفصال، وبكده تأكد هذا الانفصال.

من الذي طلب الانفصال؟

وأكمل الشناوي، أن تهنئة العوضي لياسمين بعيد ميلادها لم يكن قرينة قوية، ممكن يكون قد بدأ بإصرار ياسمين على طلب الطلاق، غالبًا هي طبعًا اللي طلبت، وأحمد كان بيحاول بقدر المستطاع يصالحها حتى اللحظة الأخيرة.

واستطرد، "وبدليل إنها نزلت خبر إعلان الطلاق الأول، وهو بعد كده كتب الخبر، هو كان بيهنيها في تفسيري عشان تتراجع عن الطلاق".

وقال لم أتوقع طلاق العوضي وياسمين عبدالعزيز.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-