أخر الاخبار

وزير الأزمات وليس وزير التموين .. هجوم غير مسبوق من نواب البرلمان على وزير التموين في جلسة أمس


كتب / محمد عطاالله


هاجم عضو مجلس النواب المصري النائب عبد المنعم إمام وزير التموين المصري، مؤكدا أن مصر لا تعاني من قلة الأموال لكنها تعاني من زيادة اللصوص.

وقال البرلماني المصري: "سيادة الوزير قدم اعتذارا للشعب المصري منذ ايام بسبب ارتفاع الأسعار، معلقا: "اعتذارك مرفوض يا سيادة الوزير، ليس هناك أزمة زيادة أسعار بل هناك ازمة زيادة اللصوص.

وتساءل النائب في طلب الإحاطة المقدم لوزير التموين خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن: "هل يعقل أن بلد فيها اكتفاء ذاتي من البصل والسكر تواجه أزمة ارتفاع أسعار البصل والسكر؟ وبالتالى وزارة التموين أصبحت وزارة المعاشات

وأشار إلى أن الحد الأدنى للأجور 4 آلاف جنيه بالنسبة للموظفين، متسائلا: "هل يعقل أن يعيش بيهم؟"، متابعا: "على وزير التموين أن يأخذ الـ4 آلاف جنيه وعيش نفسك أسبوع، وهناك خيار آخر وهو أن توريني عرض أكتافك وترحل.

وقام النائب ضياء الدين داود بمواجهة وزير التموين بفسادة و فساد وزارتة
عجرفة + جهل = بيئة حاضنة للفساد
ضياء الدين داود يواجهة وزير التموين بفساد وزارتة متسائلا لماذا لم تستقيل حتى الآن و إن لم تستقيل هل سيحميك البرلمان ،
كيف تبقى بعد أن قامت الرقابة بالقبض على مستشارك للرقابة و التوزيع و معه شبكة إجرامي داخل الوزراء و تليها ضربة أخرى بالقبض على العضو المنتدب التالى لشركة المجمعات الاستهلاكية و شبكة أخرى داخل الوزارة و منهم نائب مدير مشروع جمعيتي الجلسة
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-