أخر الاخبار

كوت ديفوار تفتتح أولى لقاءات كأس الأمم الأفريقية بالفوز على غينيا بيساوا بهدفين مقابل لاشيء


كتب / عمر عبدالعظيم
 

انتهى منذ قليل اللقاء الافتتاحي لـ بطولة كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2023، بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيساو، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الحسن واتارا بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

نتيجة مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو

وحقق منتخب كوت ديفوار الفوز على حساب منتخب غينيا بيساو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وسجل اللاعب سيكو فوفانا نجم منتخب كوت ديفوار والنصر السعودي، الهدف الأول لصالح الأفيال في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة؛ ليشعل مباراة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا مبكرًا بينما سجل جان كراسو الهدف الثاني للأفيال .
بهذه النتيجة تصدر فريق الكوت ديفوار  المجموعة الأولى بثلاث نقاط، في انتظار نتيجة مواجهة نيجيريا وغينيا الاستوائية، يوم الأحد.
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-