أخر الاخبار

فيتوريا.. فقدنا التركيز ٣ دقائق فكلفنا التعادل مع موزمبيق وكان لابد من الدفع بمروان عطية بدل النني لضبط وسط الملعب


كتب / عمر عبدالعظيم

أعرب البرتغالي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم عن عدم رضاه على التعادل أمام منتخب موزمبيق 2-2، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية.

وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية أمس عقب المباراة: "بدأنا بشكل جيد ونجحنا في تسجيل هدف أمام فريق مميز وقدم مباراة كبيرة".

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر: "فقدنا التركيز في 3 دقائق في الشوط الثاني، كانت كافية لتسجيل منتخب موزمبيق هدفين، وقادتنا لخسارة نقطتين".

وواصل فيتوريا: "لم نفقد الفرصة على المنافسة بعد التعادل أمام منتخب موزمبيق، ومازال أمامنا الكثير لنقدمه في كأس الأمم الأفريقية".

واختتم تصريحاته قائلًا: "في هذه البطولة كل مباراة لها ظروفها وما حدث اليوم لن يتكرر وسيتم الإعداد الجيد لمواجهة غانا في الجولة القادمة".

كنت أفضل الدفع بمروان عطية في مركز وسط الملعب المدافع، بدلًا من محمد النني الذي يعاني من قلة مشاركته مع فريقه آرسنال".

وأشار أحمد المحمدي إلى: "المباريات الكبيرة تحتاج إلى اللاعبين الجاهزين، وهذا ما يفتقده النني، ويمتلكه مروان عطية بسبب مشاركاته مع الأهلي".

وعن مواجهة غانا في الجولة القادمة: "سندرسهم جيدًا، لتقديم أفضل ما لدينا أمامهم، ولا بديل عن الفوز في المباراة القادمة".

ويسعى المنتخب الوطني، صاحب الرقم القياسي في التتويج  باللقب بـ7 ألقاب لتعزيز رقمه وتحقيق اللقب للمرة الثامنة بعد فترة غياب عن التتويجات القارية منذ نسخة أنجولا 2010.

وينافس المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة الثانية التي تضم غانا، كاب فيردي وموزمبيق.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر  في الجولة الثانية منتخب غانا 18 يناير في العاشرة مساءً، على أن يختتم مواجهات دور المجموعات بمواجهة كاب فيردي يوم 22 يناير في العاشرة مساءً.

الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-