أخر الاخبار

تعرف على. ملخص تصريحات محمد صلاح فى المؤتمر الصحفى لمباراة مصر والرأس الاخضر


كتب / عمر عبدالعظيم


الفريق يستطيع القتال لأنه يضم لاعبين رائعين وعظماء وهم الأفضل في مصر .. أنا مؤمن إننا سنفوز على كاب فيردي ..

-الفوز بكأس الأمم يعني الكثير للاعبين .. فخور بقميص منتخب مصر .. لم نكن محظوظين في بطولتي الجابون والكاميرون وخسرنا النهائي .. اللاعبون متحمسون للفوز بهذه البطولة، نعم النتائج غير جيدة ولكن لدينا مدير فني عظيم ولاعبين رائعين، نحن علينا أن نفوز بمباراة وحيدة من أجل أن نتأهل .. في البطولة الماضية تأهلنا متصدرين، ثم واجهنا كوت ديفوار والمغرب والكاميرون .. الأهم حاليًا أن نتأهل ..

-لو الطقس غير مناسب فهو على كل المنتخبات وليس على مصر فقط .. الشيء الإيجابي الوحيد في المباراتين إننا سجلنا هدفين في أخر دقائق مباراتي موزمبيق وغانا .. الكرة الأفريقية تطورت، الاتحادات الأفريقية بتترك اللاعبين صغارًا في رحلات الاحتراف، لازم إحنا نساعد اللاعيبه الصغيرة إنها تحترف، وماننجمش اللاعيبه، عشان لما بننجم اللاعيبة الصغيرة بتفضل قاعدة مع الأندية بتاعتها المحلية .. يمكن الجزائر لديها عدد لاعبين محترفين أكتر من مصر، ومصر لديها نسبة أقل، وتونس ايضًا، لابد أن نفتح الباب للاعبين الصغار ..

المستويات متقاربة جدًا، أنظر إلى مصر نحن لسنا الأول نحن في المركز الثاني، لأن الكرة الأفريقية تطورت وهناك لاعبين في منتخبات أفريقية بتلعب في المراحل العالية في أوروبا، أنظر إلى كأس العالم، المغرب ممثل أفريقيا وصل بعيدًا في البطولة ..

-تفاصيل إصابتي؟ هيكون فيه تواصل بين النادي والمنتخب وهننشر تفاصيل جديدة عن الإصابة ..

أدائي الغير جيد؟ أنا لعبت ماتش ونص، أنا مش جاي ألعب كرة فردية، أنا بلعب كرة جماعية مع الفرقة كلها، الفرقة كلها كانت غير موفقة، الحاجة الإيجابية إننا تعادلنا وحصلنا على نقطة في المباراتين .. ماعنديش تفسير معين لفكرة إن أدائي ماكنش أفضل حاجة؛ ولكن انتهى الأمر هذه لعبة جماعية، والأهم أن يفوز الفريق، هذا منتخب مصر وليس منتخب محمد صلاح، أنا واحد من 27 لاعب في المنتخب .. أنا متفائل باللي جاي ..

-أود الفوز ببطولة أفريقيا، أثق إن ذلك سيحدث يومًا ما إن أجلًا أم عاجلًا ..

-أدائي مع مصر غير مع ليفربول؟ .. مش عارف الناس بتقول أيه، بس أنا متقبل فكرة النقد في حالة الخسارة أو التعادل، ومع الفوز الدنيا بتكون أفضل .. اللاعيبة محتاجة دعم من الناس وإن الكل خلفهم .. اتمنى الناس تقف خلف المنتخب زي البطولة اللي فاتت، اللاعيبة في البطولة اللي فاتت بسبب الدعم كانوا بيموتوا نفسهم، اتمنى الناس تقف خلف المنتخب، ده منتخب مصر، وعلى الأقل اللي مش هيقول حاجة كويسة ماينتقدش اللاعيبة، أنا بشعر ببعض اللاعبين بيكونوا متأثرين بالضغط ده .. 

عامة اللي بيقول إن أدائي مع مصر غير مع ليفربول، أنا بحترم كل الأراء، هذا لا يقلل مني في شيء ..

-اللاعبون تحرروا بعد خروجي أمام غانا؟ .. بتكلم مع اللاعبين دائمًا بشأن هذا الأمر، كنت مقدر رغبة زملائي في مباراة غانا إني ماخرجش .. أنا عارف إن اللاعبين بيدوروا عليا في الملعب ليه، لإني أنا مش صغير أنا كبير أنا فاهم كده، هما اللاعبين بيدوروا عليا عشان عارف إني أقدر أعمل فرق، هذا أنا متقبله جدًا .. ولكن قولت للاعبين إنهم كبار ويستطيعون تحقيق الفوز للمنتخب ..
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-