أخر الاخبار

وفاة والد اللاعب أحمد كوكا نجم النادي الأهلي


كتب / محمد عطاالله

توفي والد اللاعب أحمد كوكا لاعب فريق النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، وذلك بحسب ما أعلنه بعض المقربين من لاعب الأهلي وأشخاص على صلة قرابة به.

وبحسب ما نقله أقارب ومقربين من أسرة اللاعب أحمد نبيل كوكا عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، توفي والد نجم النادي الأهلي اليوم الجمعة.

وواصل أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي عقب إصابته في أربطة ‏القدم.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن اللاعب سوف يجري أشعة مطلع الأسبوع ‏المقبل؛ للوقوف على آخر تطورات حالته وتحديد المرحلة الجديدة من العلاج.‏

وكان كوكا قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة ‏حاليا في كوت ديفوار .

الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-