أخر الاخبار

مصدر في ليفربول : صلاح يحاول الحاق بمباراة بيرنلي ببريميرليج

كتب /عمر عبدالعظيم 

يواصل محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد المنتخب المصري لكرة القدم، تدريباته التأهيلية أملاً في العودة إلى المباريات من جديد بعد الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي 


وكان قائد منتخب مصر تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة "الفراعنة" ضد منتخب غانا، في الجولة الثانية من منافسات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023

وأثبتت الفحوصات الطبية تعرض صاحب الـ31 عامًا للإصابة في العضلة الخلفية، الأمر الذي جعل نادي ليفربول يطالب بعودة "مو" من أجل الاستشفاء.

وصرّح مصدر لـ"يلا كورة"، اليوم الأربعاء، أن محمد صلاح يخضع لتدريبات تأهيلية مرتين في اليوم أملاً بلحاقه بمباراة بيرنلي المقبلة في منافسات الدوري الإنجليزي.

وأضاف المصدر، أن حالة صلاح بدأت في تحسن، مما جعل الجهاز الفني لفريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب يأمل في استعادة اللاعب أمام بيرنلي.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، علّق في وقت سابق أن صلاح سيغيب عن المشاركة أمام تشيلسي وآرسنال في منافسات الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يخرج المدير الفني الألماني في مؤتمر يوم الجمعة المقبل ليكشف عن موقف "مو" ومدى فرصة مشاركته في لقاء بيرنلي.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ليفربول منافسه بيرنلي مساء السبت المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم 2023-2024.

وكان "الريدز" تعرض لخسارة قاسية مساء الأحد الماضي خارج ملعبه أمام فريق آرسنال بهدف مقابل ثلاثة في لقاء جاء ضمن الأسبوع الـ23.

ويحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد (51 نقطة) بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلا أن الأخير لديه مباراة مؤجلة ضد برينتفورد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-