أخر الاخبار

تفاصيل المؤتمر الصحفى لمباراة مصر وبوركينا فاسو


كتب/ عمر عبدالعظيم 

تفاصيل المؤتمر الصحفى لمباراة مصر وبوركينا فاسو 
يعقد العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًّا، اليوم الأربعاء، للحديث عن استعدادات الفراعنة لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.
 
ويبدأ المؤتمر الصحفي لحسام حسن في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويقام في قاعة المؤتمر باستاد القاهرة الدولي.

موعد مران منتخب مصر
وقرر حسام حسن فتح المران الأخير لـ منتخب مصر لرجال الإعلام والصحافة لمدة ربع ساعة من 7:30 إلى 7:45 على ملعب استاد القاهرة الدولي. 

المؤتمر الصحفي لمدرب بوركينافاسو
كما ينطلق المؤتمر الصحفي للمدير الفني لـ منتخب بوركينا فاسو في تمام التاسعة والنصف مساء، فيما ينطلق مران المنتخب البوركيني في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، وسيفتح لرجال الإعلام والصحافة لمدة ربع ساعة.
الشارع مباشر
بواسطة : الشارع مباشر
الشارع المباشر هو موقع إخباري مصري يهتم بتقديم محتوى متنوع وموثوق في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية والدينية. يسعى الموقع إلى إطلاع القراء على آخر الأخبار والتحليلات والتقارير والحوارات والمقالات التي تعكس الواقع المصري والعربي والدولي. كما يقدم الموقع خدمات متعددة مثل الشكاوى والتهنئات والطقس والسوق والسيارات والتوك شوز والسوشيال ميديا. يتميز موقع الشارع المباشر بالمصداقية والمهنية والحيادية والتفاعلية في تقديم المحتوى الإخباري للقراء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-